سورية الآن

الائتلاف يزور ريف حلب في جولة استطلاعية

 

زار وفدٌ من الائتلاف الوطني، ضمّ رياض سيف رئيس الائتلاف، “ريفَ حلب ومنطقة (درع الفرات)، في جولةٍ شملت المجالس المحلية وقيادات الفصائل والمؤسسات الخدمية في المنطقة”، وفق ما أعلن موقع الائتلاف الرسمي، أمس الإثنين.

اطّلع وفد الائتلاف خلال زيارته على “الجهود الحثيثة التي يبذلها الأهالي والمؤسسات، في سبيل إعادة عجلة الحياة إلى العمل من جديد؛ ما يشكل رسالة للسوريين في الخارج، من أصحاب الكفاءات، بالعودة إلى المناطق المحررة؛ للمساهمة في تقديم الخدمات وتشغيل المصانع والاستثمار، ولا سيما في ظل الأمان الذي تعيشه منطقة (درع الفرات)”.

كما التقى وفد الائتلاف، بعدد من أعضاء المجلس المحلي لمدينة الراعي وقيادة الفيلق الثاني، وجال الوفد على “مركز دعم المساعدات، واطلع على عملية توزيع الإغاثات واحتياجات الأهالي، حيث يتم توزيع 225 طنًا من الطحين والأغذية يوميًا، في منطقة (درع الفرات)”، كما شملت الزيارة “موقع بناء مشفى يضم 300 سرير، بدعم من الحكومة التركية”.

وتواصل وفد الائتلاف -بحسب موقعه الرسمي-  خلال الزيارة “مع المؤسسات التي تقدم خدمات للمواطنين، وتعمل على تفعيل البنية التحتية، لا سيما بعد أن أصبحت منطقة محررة، وتخلصت من إرهاب نظام الأسد وتنظيم (داعش)”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق