آخر الأخبارسورية الآن

الائتلاف يزور ريفي حلب الشمالي والشرقي

زار وفدٌ من الائتلاف المعارض السورية، ريفَي حلب الشمالي والشرقي، واجتمع “مع المجالس المحلية والفيالق العسكرية ودار العدل المركزية لريف حلب الشمالي”، وفق ما ذكر موقع الائتلاف الرسمي، أمس الاثنين.

رافق رئيسَ الائتلاف عبد الرحمن مصطفى كلٌّ من رئيس الحكومة السورية المؤقتة جواد أبو حطب، والأمين العام للائتلاف نذير حكيم، وعددٌ من أعضاء الهيئة العامة في الائتلاف الوطني. وقال رئيس الائتلاف الوطني: “إننا نسعى في الفترة القادمة لتكثيف الزيارات للأراضي المحررة، وعقد اجتماعات على نطاق واسع مع الإدارات المحلية والهيئات المدنية”، موضحًا أن “الهدف من ذلك هو التركيز على تعزيز دور الإدارة المحلية، ودعم العمل المؤسساتي بكل الوسائل الممكنة”.

وأشار مصطفى إلى أن “اللقاءات كانت مثمرة وبناءة، وتحتاج إلى مزيد من العمل للوصول إلى إجراءات قوية، ترسخ كافة تلك الأفكار في المناطق المحررة”، وعقّب: “نحن بحاجة إلى تطوير وتعزيز دور الإدارات المدنية بكل الوسائل”.

تابع: “الائتلاف الوطني، بالتعاون مع الحكومة المؤقتة والمجالس المحلية والفصائل العسكرية، في طور العمل على تفعيل عمل المؤسسات الخدمية والإدارية من خلال أبنائها.. خططنا أن نكون مع الحاضنة الشعبية، ونسعى لذلك بكل السبل المتاحة”، مشددًا على أن “تنفيذ اتفاق إدلب وحصول سكان المنطقة على الهدوء والاستقرار يضع على عاتقنا مسؤولية تأمين الخدمات والحياة الكريمة للمدنيين، في جميع المناطق المحررة”.

Author

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق