سورية الآن

 (أنقذوا الغوطة).. فعالية شبكة جيرون اليوم في عنتاب

 

تنظم (شبكة جيرون الإعلامية)، مساء اليوم الأربعاء، فعالية (أنقذوا الغوطة)، لمناصرة الغوطة الشرقية، يشارك فيها عدد من المختصين وممثلي منظمات المجتمع المدني السورية، وتتضمن عرضًا لواقع الغوطة، على الصعيد الإنساني والطبي والخدمي والتعليمي، بعد نحو عشرة أيام من حرب الإبادة التي تشنها قوات نظام الأسد والميليشيات الموالية لها على مدن وبلدات الغوطة.

تبدأ الفعالية الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الأربعاء، في صالة (شبكة جيرون الإعلامية) في مدينة غازي عنتاب التركية. ويقدم، خلالها، الطبيب محمد كتوب، مدير المناصرة في الجمعية الطبية السورية الأميركية (سامز)، عرضًا للواقع الطبي والصحي في الغوطة، في حين يعرض أحمد طه، ممثل مجلس محافظة ريف دمشق، قضايا ومشكلات الواقع الخدمي.

يشارك في الفعالية أيضًا علاء ظاظا، مدير البرامج في (شبكة حراس الطفولة)، ويقدم عرضًا للقطاع التعليمي. ويتحدث في الفعالية أيضًا محمد الحمادي، منسق تحالف منظمات المجتمع المدني غير الحكومية، عن بعض القضايا الإنسانية والاجتماعية. كما تتضمن الفعالية عرضًا لرسائل من ناشطي داخل الغوطة، حول الواقع المأسوي الذي يعيشه المدنيون، في ظل القصف المستمر الذي تشنه قوات النظام وحلفاؤه، منذ عشرة أيام.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق