آخر الأخبارسورية الآن

“إسرائيل” تغير على مستودعات إيرانية قرب حلب

شنّت طائرات الاحتلال الإسرائيلي عدة غارات جوية، فجر اليوم الخميس، على مواقع لنظام الأسد والميليشيات الإيرانية في ريف حلب، فيما اعترف النظام بالغارات مدعيًا التصدي لها واقتصار الأضرار على الماديات.

قال بيان لجيش النظام نقله التلفزيون الرسمي: إن “الجيش تصدى لعدة صواريخ أطلقتها طائرات إسرائيلية، خلال غارات على منطقة الشيخ نجار الصناعية شمال شرق حلب، وأسقطت عددًا من الصواريخ، واقتصرت الأضرار على الماديات”.

فيما أكد (المرصد السوري لحقوق الإنسان) أن الغارات استهدفت منطقة الشيخ نجار الصناعية وقرب مطار حلب الدولي، حيث استهدفت الغارات مستودعات ذخيرة تتبع للقوات الإيرانية، ما تسبب في انفجارها”، وأضاف المرصد: “وردت معلومات عن سقوط خسائر بشرية مؤكدة، من جراء الضربات على المنطقة الواقعة بين مطار حلب الدولي والمدينة الصناعية”.

يذكر أن هذه الغارات تأتي بعد ساعات من بيانات متتالية من حكومة النظام، تؤكد  عزمها على تحرير الجولان ردًا على قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب الاعتراف بالسيادة الإسرائيلية على الهضبة المحتلة منذ عام 1967، كما تأتي الغارات بعد انقطاع للهجمات الإسرائيلية لعدة أسابيع على مواقع النظام وحلفائه الإيرانيين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق